كايزن للخدمات التعليمية تطلق موقعها الالكتروني

منذ ٣ أعوام

لماذا موقع كايزن؟

مع زيادة أعداد الطلاب العرب الوافدين للدراسة في تركيا فإنّ البحث عن المعلومات سيكون أكبر ومع اختلاف اللغة سيكون أصعب وقد يدخل الطالب في متاهات كبيرة.

لذلك كان موقع كايزن التعليمي الذي يتضمن سلسلة من المواضيع والسمات المميزة التي تسهل على الطالب والباحث الحصول على المعلومة الأكيدة والدقيقة بوقت أقل وثقة أكبر.

 

ميزات موقع كايزن للدراسة في تركيا

يتميز موقع كايزن بالعديد من الأمور غير الموجودة في المواقع الأخرى ويمكننا أن نذكرها على الشكل الآتي:

شمولية الموقع لكل الجامعات التركية

حيث يوفر الموقع معلومات وافرة عن جميع الجامعات التركية الحكومية والخاصة والبالغ عددها 206 جامعات.

تنوع المعلومات

تتنوع المعلومات في موقع كايزن بين تعريف كامل وشامل عن الجامعة وموقعها الجغرافي، وترتيب الجامعات التركية العالمي والمحلي وارفاق فيديو تعريفي عن كل جامعة.

مفاضلات الجامعات التركية وتقويم المفاضلات

يحتوي الموقع على (تقويم المفاضلات) ويتم ارفاق جميع المعلومات عن مفاضلات الجامعات التركية الحكومية ضمن هذا التقويم، حيث يشمل ذلك تفاصيل مواعيد التسجيل والانتهاء والنتائج والتثبيت، والأوراق المطلوبة والمتطلبات الأخرى.

أسعار الجامعات التركية الخاصة

يتميز هذا القسم بإمكانية البحث عن التخصص المطلوب أو المدينة أو الجامعة المطلوبة والتي يرغب الطالب في الدراسة فيها، وتظهر له جميع تفاصيل التخصص من لغة الدراسة إلى رسوم السنة الدراسية في التخصص، ويمكن للراغبين تنزيل ملف الأسعار بواسطة ضغطة واحدة.

مفاضلات الاستكمال في تركيا

يرغب الكثير من الطلاب المنقطعين عن الدراسة متابعة دراستهم الجامعية في تركيا، وفي محاولة منا لتسليط الضوء على هذا الجانب ونشر كل التفاصيل والمفاضلات والمعلومات وضعنا (تقويم الاستكمال) كأيقونة أساسية في الموقع.

مفاضلات الدراسات العليا في تركيا

لخدمة طلاب الماجستير والدكتوراه الراغبين بالدراسة في تركيا خصصنا (تقويم الدراسات العليا) الذي سننشر فيه كل مفاضلات الجامعات التركية الحكومية المخصصة للطلاب الأجانب وسيكون فيها كل التفاصيل والمعلومات.

سهولة الوصول للمعلومات

تم تقسيم الجامعات الحكومية والخاصة ووضع كل منها على حدا، كما تم وضع كل نوع من المفاضلات في أيقونة مختلفة لتسهيل البحث والوصول إلى المعلومات على الطلاب

تقويم اليوس

يعد اليوس مطلب ومؤهل أساسي لكثير من الجامعات التركية الحكومية، لذلك كان تقويم اليوس ضمن أساسيات موقع كايزن، ويتوفر فيه كل المعلومات عن امتحانات الجامعات التركية لليوس، كما ويتميز بإمكانية تنزيل معلومات الامتحانات كاملة وبضغطة واحدة.

أخبار تركيا

في سعي منا لتغطية كل الأخبار المتعلقة بالتعليم و الدراسة في تركيا، وأخبار الجامعات التركية بشلك دقيق وسريع ومتجدد كان قسم الأخبار على الصفحة الرئيسية لموقعنا لنسهل على الجميع الوصول لكل المستجدات والأخبار.

قسم المقالات

يحتوي هذا القسم على مقالات أكاديمية ومعلومات عن الامتحانات التركية والتخصصات الجامعية وعن أمور كثيرة تهم الطلاب في مرحلتي الثانوية والجامعة.

فرص العمل

أما للباحثين عن فرصة عمل فقد وفرنا للراغبين بالعمل معنا برنامج (كن شريكنا) حيث يستطيع أي شخص يبحث عن عمل حر أن يحصل على هذه الفرصة ويكون شريكًا لنا في العمل والإنجاز والربح، والبرنامج متوفر أيضًا للمؤسسات الراغبة.

 

كلمة كايزن

نرحب في كايزن للخدمات التعليمية بكل زوار موقعنا ونعدكم بأفضل الخدمات وبالكثير من التحديثات القادمة التي ستحمل في طياتها الكثير من المفاجآت للجميع، كما يمكنكم مراسلتنا وإبلاغنا بأي أخطاء أو تعليقات وذلك عبر واتساب وللوصول له اضغط هنا.